محل تجاري 210 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116352
24,780,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تُعد شركة ركاز للتطوير العقاري واحدة من رواد التطوير العقاري في مصر، وتستهدف إنشاء مشاريع سكنية وتجارية ذات جودة عالية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويعد مول أوبال بيزنس كومبلكس أحدث مشروع تجاري تقدمه الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس مجمعًا تجاريًا حديثًا يهدف إلى توفير مركز تجاري متكامل يلبي احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات. ويتميز المشروع بالتصميم الحديث والمستدام الذي يشجع على الإنتاجية والإبداع.

يتكون مول أوبال بيزنس كومبلكس من ثلاث مبان متصلة بمساحة إجمالية تقدر بـ 31,000 متر مربع، ويضم المجمع العديد من واجهات البناء ومداخل الجراجات. كما سيضم المول مجموعة متنوعة من متاجر الملابس والأجهزة المنزلية ومطاعم الوجبات السريعة بجانب المكاتب، وكذلك سيتيح المول فرصة الاستثمار بالعديد من الوحدات التجارية المتنوعة حسب الاختصاص.

سيوفر مول أوبال بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل مطاعم ومقاهي ومناطق التسوق، الأمر الذي يجعله وجهة رائعة للأعمال والترفيه. وتجعل موقع المول المتميز، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، المول سهل الوصول إليه ويجعله وجهة ممتازة للشركات التي ترغب في إقامة أو توسيع وجودها في مصر.

بشكل عام، يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس مشروعًا تجاريًا مهمًا سيكون له الأثر الإيجابي في تعزيز اقتصاد مصر. حيث يمكن للشركات الأعمال الاستفادة من المباني الحديثة والتصميمات المستدامة بجوار الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية للحصول على بيئة عمل مناسبة لسير أعمالهم. كذلك يوفر المول فرصة استثمارية جذابة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توسع وجودهم في مصر.

Types