مكتب ادارى متشطب 53 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115990
2,332,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,332,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول اوبال بيزنس كومبلكس من أهم المشاريع التي تحظى باهتمام كبير في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يعد من المولات الأكبر في المنطقة، ويضم الكثير من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية الأخرى.

يقع مول اوبال بيزنس كومبلكس على مساحة تزيد عن 72 ألف متر مربع، ويضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية والمطاعم الفاخرة والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والأنشطة الترفيهية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها.

تتضمن المتاجر في المول ماركات عالمية مثل برادا وديور وغوتشي وفيرزاتشي وغيرها الكثير، وتتوفر هناك مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الشهيرة في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى المحلات المُخصصة للأزياء النسائية والرجالية والمنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية.

كما يتوفر في المول مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمطابخ العالمية، حيث يمكن للزوار تناول وجبة شهية في المطاعم الفاخرة، وتناول كوب من القهوة الساخنة في المقاهي الجميلة، كما يمكنهم الاستمتاع بالمطابخ المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على العديد من مرافق الترفيه والأنشطة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بمرافق الترفيه الداخلية والخارجية، مثل النوادي الرياضية وحدائق الأطفال والملاعب والمسابح، كما يتضمن المول مركزاً للسينما وصالة للعروض والفعاليات الاجتماعية والثقافية.

يعد مول اوبال بيزنس كومبلكس من المشاريع التي تحدث نقلة نوعية في عالم الأعمال والتجارة في مصر، حيث يضم مرافق تجارية وترفيهية متعددة، وبموقعه المركزي في العاصمة الإدارية الجديدة يحظى بموقع استراتيجي متميز، ومن المتوقع أن يستقطب عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء المنطقة.

Types