مكتب متشطب 115 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115944
5,060,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلن Rekaz Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Mall Opal Business Complex Mall في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح المركز التجاري الجديد مركزًا تجاريًا رئيسيًا في قلب المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Opal Business Complex Mall في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي على المحور الرئيسي للمدينة ، بجوار المنطقة التجارية المركزية والمنطقة الحكومية ، مما يجعله في متناول كل من السكان والزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويضم أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك Hypermarket ، ومتاجر الأقسام ، ومحلات الأزياء ، والمتاجر المتخصصة. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

تم تصميم Opal Business Complex Mall لتلبية احتياجات كل من زوار الأعمال والترفيه. يتميز المركز التجاري بمركز أعمال مخصص مع غرف اجتماعات ومرافق للمؤتمرات ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل. يتميز المركز التجاري أيضًا بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

ريك

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-ad824f-f98.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477