محل تجاري 170 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115597
16,490,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أهم المشاريع التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بتصميم حديث ومميز يلبي احتياجات المستثمرين والزوار على حدٍ سواء.

يحتل المشروع مساحة 17,000 متر مربع، ويضم العديد من المساحات التجارية والفندقية والترفيهية والإدارية، كما يعتبر موقعا استراتيجيا حيث يقع على الطريق الدائري الإقليمي، وعلى بُعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

يتضمن مول اوبال بيزنس كومبلكس 6 أدوار تتضمن ما يقرب من 150 وحدة تجارية تضم الكثير من الماركات العالمية والمحلية، وهذا يسهم في جذب الكثير من الزائرين والمستثمرين الذين يبحثون عما هو جديد ومميز وعالي الجودة.

كما يوجد في المول فندق يحتوي على 63 غرفة فاخرة، بالإضافة إلى منطقة الترفيه والألعاب التي تشمل ملاهي للأطفال ومجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة في المقاهي والمطاعم.

كما يوجد في المول مناطق تجارية مخصصة للأعمال والمكاتب المفروشة، والتي توفر بيئة عمل مثالية لرجال الأعمال المصريين والأجانب، وتحقق مزايا الراحة والرفاهية والتقدم التكنولوجي.

ويعتبر مول اوبال بيزنس كومبلكس علامة فارقة في تاريخ التطوير العقاري في مصر وفي شمال أفريقيا، في إطار الجهود المبذولة لجعل العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للتجارة والأعمال المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة، ومن المتوقع ان يحقق المول مستويات عالية من النجاح والجاذبية للمستثمرين والكثير من الزوار.

Types