محل تجاري متشطب 99 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115341
11,682,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,682,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الضغط السكاني على القاهرة.

The Opal Business Complex Mall هو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 25000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار.

المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، من الملابس والإكسسوارات إلى محلات البقالة والأدوات المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

إن Opal Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، يتضمن العديد من الشاشات التي تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء متجر آبائهم. يمتلك المركز التجاري أيضًا قاعة طعام

Types