مكاتب إدارية متشطبة 140 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114884
6,160,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والسياح ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات المتاحة.

ينتشر مركز Opal Business Complex على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع ما مجموعه 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري أيضًا قاعة طعام وسينما ومركز ترفيهي ، مما يجعله وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجات التسوق والترفيه الخاصة بك.

المركز التجاري هو موطن لبعض العلامات التجارية الدولية الأكثر شعبية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango. كما يضم علامات تجارية محلية مثل Cottonil و Mobaco و Beymen. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من متاجر الإلكترونيات ، بما في ذلك Samsung و LG و Sony ، مما يجعله المكان المثالي للتسوق لجميع احتياجاتك الإلكترونية.

تقدم Court Food في Opal Business Complex Mall مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات السريعة والإيطالية والصينية والمصرية. قاعة الطعام فسيحة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 شخص

Types