مكتب ادارى 130 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113986
5,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول اوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أبرز المشروعات العقارية التي تعمل عليها شركة ركاز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع هذا المول في منطقة الداون تاون بجوار الحي الحكومي والمركز المالي الدولي.

يمتد المول على مساحة 5,000 متر مربع ويضم 13 طابقًا، يتميز المول بوجود مباني جذابة وجميلة تطل على مطلة رائعة ويحتوي على وحدات تجارية ومكاتب تتنوع بين مساحات مختلفة ومتعددة تناسب جميع الأغراض والاحتياجات، مناسب لجميع الأعمال والفعاليات المختلفة.

يتميز المول بوجود منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات، كما يضم مراكز تجارية للعلامات التجارية العالمية والمحلية، وتجارة الملابس، وأماكن ترفيهية للعائلات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مصاعد حديثة ومرآب سيارات يتسع لأكثر من 300 سيارة، بالإضافة إلى منشآت وخدمات أخرى تشمل نظام أمني متطور وانترنت عالي السرعة وغيرها من الخدمات التي تسهم في راحة المسترد والعاملين الموجودين به.

يعتبر مشروع مول اوبال بيزنس كومبلكس بمثابة الحل الأمثل لكافة المؤسسات والشركات التي ترغب في الحصول على بيئة عمل عصرية ومتطورة، وخاصة الشركات الكبرى التي تعمل في مجال التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والترفيه. وهو من المشاريع المميزة التي تفتح أفاق جديدة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types