محل تجاري 44 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113516
5,147,208 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,147,208 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
116,982 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة Rekaz Development مؤخرًا مركز Opal Business Complex في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Opal Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن وحدات سكنية وتجارية وإدارية.

ينتشر مركز Opal Business Complex على مساحة 8000 متر مربع ويقع في قلب مشروع مجمع Opal Business Complex. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان مجمع الأعمال الأوبال وكذلك المناطق المحيطة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات السوبر ماركت. ويشمل أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وخيارات الترفيه.

تم تصميم مركز Opal Business Complex Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء. كما أن لديها مساحة وافرة للزوار.

من المتوقع أن يصبح المركز التجاري وجهة شهيرة لسكان رأس المال الإداري الجديد والمناطق المحيطة بها. من المتوقع أيضًا أن يجذب السياح المهتمين بالتسوق والترفيه.

ريكاز التنمية

Types