مكتب بموقع متميز للبيع في مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109424
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، والتي يتم تطويرها كمركز إداري وتجاري حديث.

ينتشر مركز Opal Business Complex على مساحة 45000 متر مربع وهو مبني على أربعة طوابق. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومحلات الإلكترونيات ومحلات السوبر ماركت والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمجمع مجمع Opal Business Complex هي تصميمها ، الذي يتضمن عناصر طبيعية مثل الشلالات والمساحات الخضراء. يحتوي المركز التجاري على فناء في الهواء الطلق محاطًا بالمحلات التجارية والمطاعم ، مما يخلق جوًا حيويًا وحيويًا.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة. قامت إدارة المركز التجاري أيضًا بتنفيذ برامج إعادة التدوير لتقليل النفايات وتعزيز الاستدامة.

يقع Mall Opal Business Complex في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المتوقع أن يصبح مركزًا رئيسيًا وتجاريًا في مصر. تم تطوير المدينة الجديدة كمركز إداري حديث ، مع مكاتب حكومية ، والسفارات ، وشركات دولية

Types