مول اوبال بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ركاز للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107733
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعلها وجهة واحدة للجميع.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

لم يكن Opal Business Complex Mall وجهة للتسوق فحسب ، بل أيضًا مركزًا للترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع ست شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام بوضوح. يتميز مجمع السينما أيضًا بصالة VIP ، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة أفلام أكثر فخامة.

تقدم Court Food في Opal Business Complex Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تضم محكمة الطعام المأكولات الدولية والمحلية ، التي تلبي جميع الأذواق

Types