مكتب جاهز للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99232
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة 20،000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Bershka. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لشارع Avenue Elmaksed Mall هو تصميمه ، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة. تزين واجهة المركز التجاري بالرموز والزخارف الهيروغليفية ، بينما يتميز الداخلية بتفسير حديث لعناصر التصميم المصرية التقليدية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز مجمع السينما بأحدث أفلام هوليوود ، في حين توفر منطقة لعب الأطفال بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتعلم.

يمكن الوصول بسهولة إلى Avenue Elmaksed Mall من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد ، مع توفر مواقف وافرة للزوار. يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك WI المجاني

Types