محلات 40 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98556
5,702,004 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,702,004 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,550 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد هذا المركز التجاري جزءًا من التطوير الأكبر Elmaksed ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر مركز Avenue Elmaksed على مساحة 25000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Samsung.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في تجربة تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة الموجودة داخل المركز التجاري.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Avenue Elmaksed Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تشمل فناءًا كبيرًا محاطًا بالمطاعم والمقاهي. هذه المساحة مثالية للعائلات والأصدقاء للتجمع والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة في بيئة مريحة ومريحة.

بالإضافة إلى

Types