مكتب 32 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90746
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

كشفت شركة Dolmen New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، Avenue Elmaksed Mall ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية في المنطقة.

ينتشر مركز Avenue Elmaksed على مساحة 22000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميم واسع ومتجدد الهواء يتيح التنقل السهل والتسوق المريح. يزين الجزء الداخلي من المركز التجاري بتشطيبات أنيقة ومواد عالية الجودة ، مما يخلق جوًا فاخرًا ومرحبًا.

يتميز Avenue Elmaksed Mall بمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومتاجر الأزياء ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يوفر متجرًا واحدًا لجميع الاحتياجات اليومية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Mall Avenue Elmaksed Mall مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام. تتميز قاعة الطعام بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة

Types