مكاتب جاهزة للاستلام 32 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88821
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

كشفت شركة Dolmen New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشاريعها ، The Avenue Elmaksed Mall ، والتي من المقرر أن تصبح وجهة تسوق رائدة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

يضم Mall Avenue Elmaksed Mall مساحة إجمالية تبلغ 22000 متر مربع ، مع خمسة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة التي ستضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام ومجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجاتك التسوق والترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Avenue Elmaksed Mall هو تصميمه الحديث والمعاصر ، وهو مستوحى من أحدث الاتجاهات العالمية في بنية البيع بالتجزئة. تتكون واجهة المركز التجاري من سلسلة من الألواح الزجاجية التي تعكس المشهد المحيط ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً من المؤكد أنه سيجذب المتسوقين والزوار.

بالإضافة إلى تصميمه المثير للإعجاب ، يلتزم شركة Avenue Elmaksed Mall أيضًا بالاستدامة وكفاءة الطاقة. تم تجهيز المركز التجاري بأنظمة حديثة تقلل من استهلاك الطاقة وتقليل بصمة الكربون ، مما يجعلها وجهة صديقة للبيئة للمتسوقين.

شارع Elmaks

Types