مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88565
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية للاختيار من بينها.

يغطي المركز التجاري مساحة 25000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Avenue Elmaksed Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تبلغ تكلفة قاعة الطعام 500 شخص وهي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الزوار ، بما في ذلك العائلات التي لديها أطفال. لديها منطقة لعب مخصصة للأطفال

Types