محل للبيع فى مول افينيو المقصد دولمين

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87445
1,276,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,276,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
16 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر مول أفينيو المقصد، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، واحدًا من أهم المراكز التجارية في البلاد والعالم، حيث توجد به الكثير من المتاجر والمطاعم والمرافق الأخرى التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

تضم المدينة الجديدة، التي تم إنشاؤها في القطاع الشرقي من القاهرة، العديد من المراكز التجارية والمنشآت الترفيهية الحديثة التي تضم مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية والماركات الشهيرة، ومن بين هذه المجموعات يتميز مول أفينيو المقصد بمكانته البارزة.

يمتد المول على مساحة تزيد عن 12000 متر مربع، ويضم أكثر من 300 متجر يعرضون مختلف المنتجات من الملابس والأحذية إلى الأدوات المنزلية والديكور والمعدات الرياضية والكتب والكمبيوترات والإلكترونيات، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات والمرافق الأخرى التي تستقطب الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات.

يقدم المول أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية، بما في ذلك المعارض والمهرجانات والاحتفالات والحفلات الموسيقية، وتوفر العديد من وسائل النقل المريحة للزوار بما في ذلك حافلات النقل العام وخدمة الأجرة ووسائل النقل الخاصة.

بشكل عام، يعد مول أفينيو المقصد منطقة تسوق متكاملة متعددة الاستخدامات والمراحل والمعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتسوق والسياحية. وبالتالي، يعتبر هذا المول وجهة مثالية للزوار الراغبين في الاستمتاع بالتسوق والترفيه في وجهة متكاملة وفريدة من نوعها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7f5ab-31e6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477