محلات 60 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76537
4,785,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,785,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد مول افينيو المفهوم الجديد لتسوق التجزئة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من إنشاء مطور العقارات الرائد دولمين. تم تصميم هذا المشروع الضخم الذي يبلغ مساحته 30000 متر مربع لتجربة التسوق الفريدة والفاخرة في العاصمة الجديدة وتجذب جميع أنواع الزوار، سواء السكان المحليين أو المسافرين.

تصميم المول:

يحتوي مول افينيو على أكثر من 300 متجر للعلامات التجارية العالمية الفاخرة والمطاعم العالمية. يضم المول طابقين ويتميز بتصميم أنيق وحديث، حيث يتميز الداخل من المنطقة الواسعة والكثير من الضوء الطبيعي الذي يدخل من النوافذ الكبيرة، مما يخلق جواً مشرقاً ورائعاً من العيش والتسوق.

سوف يضم المول أيضاً فندق سوفيتيل وأبراجاً سكنية حيث سوف يتمكن سكان المباني السكنية من الوصول المباشر إلى المول والتمتع بجميع أنواع الخدمات التي يقدمها.

المرافق:

يتميز مول أفينيو بتوفير جميع أنواع الخدمات من مواقف السيارات المغطاة ومنطقة العاب للاطفال ونوافير المياه الجميلة والمساحات الخضراء، وسوف يتمكن الزوار من الاستمتاع بعروض السينما على أحدث التكنولوجيا، كما يضم البعض المناطق المخصصة للمعارض والفعاليات.

الفعاليات:

سوف يتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات في مول أفينيو، بما في ذلك عروض الأزياء والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية، لجلب المزيد من الجمهور إلى هذا المجمع التجاري الضخم.

في النهاية، يضمن مول أفينيو العديد من الخدمات التي تجعله وجهة تسوق فاخرة وجذابة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويقدم تجربة شاملة للزوار للاستمتاع بالتسوق والترفيه والمأكولات والأنشطة الاجتماعية.

Types