محل 33 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41928
3,087,043 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,087,043 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,546 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

مول افينيو هو مشروع إستراتيجي يتيح لمصر الحصول على نقاط نقطة لإنشاء عاصمة إدارية جديدة وتم الإعلان عنه عام 2015. وقد تم تخطيط المشروع على استعمال الموارد الكبيرة التي تتوفر في المنطقة كنقطة بدء إبداعية للبلد. وكل ما يحتاجه المشروع هو الأسرع مرور 20 سنوات لتحقيق أفضل صورة من العاصمة الإدارية الجديدة لذلك البلد.

ويهدف المشروع إلى رفع المستوى الحياتي غير المحدود في المجتمع من خلال استكشاف الإمكانات الجديدة والتي توفرها التقنيات الحديثة، كما يعمل كعامل يحرز التنمية الإدارية والمالية المستدامة. وبذلك، ستدخل المشروع على مقهى النظم الحديثة للمنطقة وستكون عاصمة إدارية للمنطقة بشكل كامل. وسيشمل المشروع الموارد البشرية المحلية والأجنبية الموجودة في المنطقة، والحيويات البيئية. المشروع مصمم لنشر الثقافة الحديثة وتقديمها للجمهور، بما يوفر الكثير من الفرص الإقتصادية والاجتماعية للمجتمع.

وستحصل مول افينيو على المزيد من الأثر في السنوات القادمة عن طريق تمكين المناطق المحيطة من المشاركة في مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، مما يتيح ذلك للأجيال القادمة الاستفادة من مشاريع الإعمار التي تركز على تحسين سياسات التنمية المحلية. وبالتالي، يمكن للعاصمة الإدارية المستقبلية الجديدة، المول افينيو، أن تحقق النمو الأخلاقي والاجتماعي والاقتصادي الشامل والدائم والمستدام. وفي النهاية، سيصبح المول افينيو موطناً للشعوب .

Types