محلات 33 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36487
3,087,043 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,087,043 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,546 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد مول أفينيو من أحدث وأكبر مولات مصر، والمتواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الماركات العالمية للملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات والسينما.

الموقع الاستراتيجي للمول في العاصمة الإدارية الجديدة يجعله وجهة محبوبة للكثير من الزوار والمتسوقين، حيث يقع بجوار العديد من الأماكن الهامة مثل مدينة المعارض الدولية، والعاصمة الإدارية لجمهورية مصر العربية.

يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة مثل زارا وهند مغربي وفانديرفيست ومانجو، بالإضافة إلى الماركات المحلية المعروفة مثل كتانيا والتوحيد ودنيز وغيرها، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

ويحرص المول على تقديم خدمة متميزة للعملاء، حيث يوفر مواقف سيارات واسعة ومجانية للزوار، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة المتميزة، والتي تجعل من تجربة التسوق في المول أكثر راحة وأمانًا.

ولمن يرغب في الاسترخاء والاستمتاع، يوجد بالمول عدة مطاعم وكافيهات مثل ستاربكس وكافيه آخر، حيث يمكن للزوار الاستراحة وتناول وجبة خفيفة أو شراب بعد جولة التسوق.

ويعتبر مول أفينيو في العاصمة الإدارية الجديدة من أروع عروض التسوق والترفيه في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة مميزة ورائعة وذلك بفضل تنوع تشكيلة المنتجات والخدمات التي يقدمها المول بالإضافة إلى الخدمات الفريدة والمبتكرة التي توفرها للزوار.

Types