مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 32 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127579
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يقع مول افينيو في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجمع تجاري حديث يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم ودور السينما وصالات المؤتمرات والمعارض. يتميز المول بتصميمه الجذاب والأنيق وبمساحته الشاسعة التي تفوق 1687 متر مربع، مما يجعله واحداً من أفضل الأماكن للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن بين المميزات التي يقدمها مول افينيو لزواره أنه يضم أكثر من 200 محل تجاري للعديد من الماركات الشهيرة العالمية والمحلية، وتشمل هذه الماركات مجموعة مختارة من الملابس والأكسسوارات والأحذية والهدايا والساعات والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات. ويتوافد الزوار على المول للاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة والاستمتاع بالأجواء الرائعة والترفيه التي تقدمها المحلات التجارية والمطاعم الموجودة في الطابق العلوي من المول.

وإذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكنك شراء مكتب تجاري في المول، حيث يتميز المول بمساحات تجارية رائعة تشمل مكاتب ومحلات تجارية للبيع وللإيجار. ويمكنك شراء مكتب تجاري بمساحة 32 متر مربع، بسعر تنافسي ومنافس على الصعيد المحلي والدولي، حيث يتمتع المول بموقع متميز ومتعدد الاتجاهات، كما يوفر المول مواقف سيارات خاصة قريبة من المداخل الرئيسية للمول.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مشهورة للعديد من المستثمرين والسكان، حيث توفر العديد من الفرص للشركات ورجال الأعمال وأفراد الأسر على حد سواء. ويمكن للمستثمرين ورجال الأعمال الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المول، كما يمكن للأفراد الاستمتاع بالعديد من الخدمات التي توفرها العاصمة الإدارية الجديدة، مثل المطاعم والمقاهي والمتاحف والمسارح وغيرها.

وبشكل عام، يجمع مول افينيو بين الجمال والأناقة والترفيه والتسوق في المكان نفسه،

Types