مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة محل 33 متر للبيع

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122921
3,087,043 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,087,043 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,546 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر مول افينيو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر وأروع المشاريع التجارية في المنطقة، حيث يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تطوير المشروع من قبل شركة سوديك، وهي شركة مصرية متخصصة في تطوير المشاريع العقارية.

يتميز مول افينيو بتصميمه الفريد والحديث، حيث يضم العديد من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، ويتميز بالتصميم الحديث والأنيق، ويضم العديد من المرافق الحديثة والترفيهية الأخرى، بما في ذلك مساحات خضراء ومناطق للترفيه والتسوق.

يعد مول افينيو فرصة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن مكان مثالي للتسوق والترفيه والتسلية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المشروع فرصة للمستثمرين لتحقيق عوائد مربحة من استثماراتهم في المشروع.

تتميز ماركات العالمية والمحلية في مول افينيو بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الفاخرة، والتي تلبي احتياجات العملاء الحديثة والمتطورة. وتتميز المحلات التجارية في المشروع بالتصميم الحديث والأنيق الذي يجعلها مكانًا مثاليًا للتسوق والاستمتاع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول افينيو العديد من المرافق الحديثة والترفيهية الأخرى، بما في ذلك المساحات الخضراء ومناطق الجلوس والترفيه، ومناطق الألعاب والتسلية، وغيرها من المرافق الأخرى التي تجعلها وجهة مثالية للترفيه والاستمتاع.

تهدف شركة سوديك إلى تطوير مشاريع عقارية متميزة وذات جودة عالية، وهذا ما يتجلى في مشروع مول افينيو. فهو يجمع بين التصميم الحديث والمرافق الحديثة والموقع المميز، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

بما يتمتع به مول افينيو من مميزات فريدة وخدمات متميزة، يعد وجهة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن مكان مثالي لل

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20b589-53e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477