مكتب ادارى للبيع فى مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114170
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد مول افينيو إحدى المعالم الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والمنافذ التجارية المختلفة. تحظى هذه المنطقة بأهمية كبيرة لدى الكثيرين، حيث يقصدونها من مختلف المحافظات بحثًا عن التسوق والترفيه.

تم تصميم مول افينيو بأسلوب معماري جديد وعصري، وتطور المشروع من قبل شركة Capital Group Properties (CGP) وشركة Avignon Capital العالمية. ويمتد المول على مساحة تفوق 42،000 متر مربع، وتضم مجموعة من المحلات التجارية الشهيرة الحصرية والعلامات التجارية العالمية، والتي تتنوع بين الأزياء، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، الألعاب، وغيرها.

ويتميز مول افينيو بوجود خدمات مميزة ومرافق حديثة، من بينها مراكز اللياقة البدنية ومناطق العب للأطفال وصالات السينما ومناطق خاصة للوجبات السريعة والمقاهي. وكذلك يضم المول مساحات خضراء وحدائق جميلة متعددة، ما يوفر بيئة مريحة وجذابة للزائرين.

ولأن المول يقع في منطقة حيوية ومتطورة من العاصمة الإدارية الجديدة، تجد فيه توافرا فائقا للخدمات والمرافق الأخرى، من بينها الفنادق الفاخرة والمسارح والحدائق العامة والمنتزهات العائلية. ويوفر المول بذلك بيئة متكاملة للتسوق والترفيه والاستمتاع بالحياة الجميلة في هذه المدينة الحديثة.

ويرفد مول افينيو العاصمة الإدارية الجديدة بنشاط الاستثمار والأعمال الجديدة، إذ يوفر فرصًا للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المحليين والأجانب، ويسهم في توفير فرص العمل للعديد من الشباب المصريين. وعلى الرغم من كل التحديات التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية، فإن وجود مشاريع مثل هذا المل يدل على رغبة راسخة في تحقيق التقدم والنمو للمستقبل.

وفي النهاية يُمَثِّل مول افينيو إحدى الوجهات التجارية المهمة، والتي يجب أن تكون في قائمة الأماكن الزيارة لكل من يستهويه التسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. ومثل هذه المشاريع الضخمة والمصممة بالشكل الصحيح يسهمون على نحو كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي، وفتح باب للعديد من الفرص الاستثمارية والتجارية المميزة، ليس فقط في مصر، ولكن في العالم.

Types