مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112004
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Avenue Elmaksed Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار.

المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من ماركات الأزياء المتطورة وحتى الأزياء والإكسسوارات بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، مما يوفر للزائرين متجرًا واحدًا لجميع احتياجات البقالة الخاصة بهم.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، زقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. يتضمن متنزه الملاهي مجموعة متنوعة من الجولات ومناطق الجذب ، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات التي لديها أطفال.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي.

تم تصميم Avenue Elmaksed Mall ليكون

Types