مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول افينيو المقصد

مكاتب للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110000
4,716,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,716,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
147,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد مول أفينيو الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المجمعات التجارية الحديثة والمتكاملة في البلاد، وذلك بفضل تصميمه الفريد والحديث والذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمساحات الترفيهية والتجارية الأخرى.

يتمتع مول أفينيو بموقع استراتيجي يجعله قريبًا من العديد من الأماكن الحيوية في المدينة، مما يتيح للأشخاص الوصول إلى المكان بسهولة ويسر، كما يوفر لهم إمكانية شراء مختلف المنتجات والخدمات بأسعار معقولة وبأفضل جودة.

يضم مول أفينيو العديد من المتاجر الرائدة في العالم، بما في ذلك محلات التجزئة الفاخرة، والماركات العالمية المشهورة، بالإضافة إلى الماركات المحلية المشهورة التي تلبي جميع احتياجات العملاء. كما يتميز المول بتوفير العديد من المناطق التي تضم العديد من المتاجر المتخصصة والتي تشمل ملابس الأطفال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمجوهرات والساعات.

يعتبر المول أيضًا مكانًا رائعًا لتناول الطعام والترفيه، ويضم العديد من المطاعم الراقية تقدم مختلف أنواع الأطعمة العالمية، بالإضافة إلى العديد من صالات السينما والمسارح التي تعرض الأفلام المحلية والدولية.

يتميز مول أفينيو بتصميمه الحديث والمختلف، حيث يتميز بالعديد من المساحات المفتوحة الخضراء، والتصميم الحديث للمظهر الخارجي، والتصميم الداخلي المريح والجميل. ويحرص المول على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، بما في ذلك مواقف السيارات المغطاة والحراسة الأمنية وغيرها من الخدمات المماثلة.

Types