محل بموقع متميز للبيع في مول افينيو المقصد

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105324
1,276,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,276,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
16 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، على بعد حوالي 45 كم شرق القاهرة. وتعتبر مول أفينيو واحدًا من أهم المعالم في هذه المنطقة الجديدة، حيث يمثل وجهة تسوق عصرية ومتطورة للسكان والزوار على حد سواء.

افتُتح مول أفينيو العام الماضي، ويغطي مساحة قدرها 162 ألف متر مربع، بينما يتمتع بواجهة مدهشة وتصميم معماري رائع يلفت الانتباه. وبالإضافة إلى ذلك، يضم المبنى مجموعة هائلة من المتاجر والمطاعم والمساحات الخارجية المتميزة التي توفر تجربة تسوق مميزة للزوار.

يحتوي مول أفينيو على 3 طوابق، حيث توجد نحو 400 متجر ومطعمًا، بالإضافة إلى مناطق اللعب والترفيه لجميع أفراد العائلة. وتشمل منافذ التسوق الشهيرة مثل H&M و Zara و Sephora، بينما تتوفر العديد من المطاعم المختلفة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مطاعم مصرية ويابانية وإيطالية ولبنانية والمزيد.

تعدّ الزوارق وألعاب الماء وحديقة السمك من أبرز المميزات الخارجية المتاحة في مول أفينيو، مما يضيف عاملاً جذابًا للمنطقة التي تمتلئ بالمكاتب الاستثمارية والفنادق العالية الجودة.

يعتبر مول أفينيو وجهة مثالية ومريحة للزوار الذين يسعون لتجربة شيء جديد في العاصمة الإدارية الجديدة. وتوفر هذه المنطقة الحداثية تجربة العيش في بيئة متنوعة وتضم الكثير من الأنشطة الثقافية والترفيهية، مما يجعلها وجهة مثالية للزيارة القادمة.

Types