محل تجاري 40 متر للبيع فى مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100337
5,702,004 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,702,004 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,550 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر مول افينيو المقصد الرئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يضم الكثير من العلامات التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه.

بني المول على مساحة تقدر بـ40000 متر مربع، وهو موزع على 4 طوابق، يتضمن الطابق الأرضي محلات تجارية ومطاعم وصيدليات، وهناك أيضًا مساحات واسعة للمشي والاستمتاع بأروع أنواع التسوق.

يحتوي الطابق الأول في المول على منطقة للإطعام والترفيه ومراكز الألعاب، بالإضافة إلى مزيج رائع من المطاعم والمقاهي المختلفة، حيث يمكن الجلوس والاستمتاع بالوجبات اللذيذة والمثيرة للشهية.

يعد الطابق الثاني في المول مكانًا مثاليًا للتسوق بحيث يمكن العثور على متجر كبير لهايبر ماركت كبير، والذي يقدم جودة عالية من السلع والسلع الأساسية التي يحتاجها الناس في أحيائهم اليومية.

أما الطابق الثالث في المول فهو مخصص للتجارة الإلكترونية، ويتضمن المزيد من المتاجر ونظام التسوق عبر الإنترنت.

يشتهر مول افينيو بأنه المركز التسوقي الحديث والفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة، ويستقطب آلاف الزوار من المحيط المجاور ومن مناطق البلاد الأخرى في مصر.

ومن خلال توفير مرافق الجودة العالية والخدمات المتميزة، يمكن للمرء الاستمتاع بتجربة تسوق تتميز بالراحة والرفاهية. وهو بالتأكيد وجهة رائعة للمتسوقين الذين يسعون للتسوق والترفيه والاستراحة وتناول الطعام في مكان واحد.

Types