محل بموقع متميز للبيع في مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينتورا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB135680
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

يوجد محل للبيع في مول افينتورا بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتميز بموقعه المتميز في قلب المول الذي يعد وجهة تسوق مميزة للعديد من الزوار والسكان في المدينة.

يتميز المحل بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله يتمتع بزيارة عالية من الزوار، حيث يقع المول في منطقة حيوية ومركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بتوافر العديد من المرافق والخدمات المميزة.

ويتميز المحل بتصميمه الفريد والحديث الذي يجعله يتماشى مع متطلبات وأذواق الزوار والعملاء، ويوفر المحل مساحة كبيرة ومريحة للعملاء للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة.

ويتوفر في المول العديد من المتاجر والمحلات التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي والنوادي الصحية وغيرها من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل المول وجهة تسوق مميزة للعديد من الزوار والسكان في المدينة.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين، وتتميز بتوافر العديد من المشاريع العقارية الفاخرة والمميزة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات. ويعد محل مول افينتورا فرصة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشاريع عقارية فاخرة في مصر.

Types