مكاتب 180 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95727
9,900,490 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,900,490 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري بهندسة معمارية حديثة وأنيقة تخلق جوًا مريحًا وجذابًا للمتسوقين.

يقدم Avalon Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. يمكن للزوار العثور على العلامات التجارية الدولية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango والمزيد ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية التي تقدم منتجات فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Avalon Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في واحدة من العديد من منافذ الوجبات السريعة أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم الراقية في المركز التجاري.

بالنسبة للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث يقدم أحدث الأفلام بجودة عالية الدقة. تتميز السينما بالجلوس المريح والصوت المحيطي ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

Avalon Mall هو أيضًا موطن لمجموعة متنوعة

Types