مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في مول افالون

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94480
5,775,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,775,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تم إطلاق مول "أفالون"، وهو مول تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتألف المول من مرافق عالمية الجودة ومحلات تجارية حديثة تقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها.

يقع المول في المنطقة الحيوية الجديدة وهو يمثل أحدث إضافة للمشهد التجاري في العاصمة الإدارية. يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريباً من المناطق الرئيسية في المدينة الجديدة، بالإضافة إلى وجود مخرج مباشر للطريق الدائري الإقليمي والمواصلات العامة المتاحة.

يتضمن المول مساحة تأجير 15,000 متر مربع، ويجمع بين مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، وأماكن الترفيه وتخدم الحاجات المتنوعة للمتسوقين. الهدف هو تقديم تجربة تسوق رخيصة ومميزة للزوار.

تعد مصر من أشهر الوجهات التجارية في المنطقة مما يجعل هذا المول ملاذاً للزوار من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن تجربة تسوق عالمية المستوى. كما يقدم المول خيارات ترفيهية وترفيهية مثل صالات الألعاب الرياضية وصالات السينما والملاعب وأماكن العاب الأطفال.

يعد مول "أفالون" بمثابة إضافة ثقيلة للمشهد التجاري في مصر، وبالتأكيد سيشكل وجهة رئيسية للسكان في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المجاورة. وبهذا فإنه يمثل فرصة كبيرة للمستثمرين والعلامات التجارية المتميزة التي تريد الاستفادة من هذا السوق الحيوي في مصر.

بشكل عام، مول "أفالون" هو مشروع تجاري رائد يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمرافق. ويمثل تطويراً مهماً للعاصمة الإدارية الجديدة وسوف يسهم في زيادة النشاط التجاري والترفيهي في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba4e5-1aae.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477