مكاتب متشطبة للبيع فى مول افالون

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88963
5,115,571 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,115,571 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يتميز مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بالتصاميم المعمارية الحديثة والفاخرة، وهو يعد وجهة راقية للتسوق والترفيه في المدينة. يضم المول عددًا كبيرًا من المحلات والمتاجر المتنوعة التي تلبي احتياجات العديد من المتسوقين، ويقدم العديد من الخدمات الراقية التي تشمل المطاعم والمقاهي الفاخرة وصالات السينما والألعاب الترفيهية.

تمتد مساحة مول أفالون على مساحة واسعة، حيث يضم العديد من الماركات العالمية الراقية والتي تجذب العديد من الزوار. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بتصميماته الحديثة التي تجعل الزوار يشعرون بالراحة والاسترخاء، ويعتبر المكان المثالي للتسوق وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

يقع مول أفالون في منطقة حيوية من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المول دليلاً مهماً لصناعة التسوق المصرية، والذي يوفر للمتسوقين تجربة فريدة وجديدة في عالم التسوق والترفيه.

فإذا كنت تبحث عن مكان راقي للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فإن مول أفالون هو المكان المثالي للذهاب إليه. يقدم المول تجربة مميزة وفريدة في عالم التسوق والترفيه، ما يجعله الوجهة المثالية للمتسوقين والزوار في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2723-666f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477