مكاتب إدارية متشطبة 144 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53412
7,920,759 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,920,759 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مركزًا تجاريًا حديثًا تم إنشاؤه من قبل شركة "إعمار مصر" لتلبية الاحتياجات التجارية المتنوعة للسكان في المنطقة. يتضمن المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية والمناطق الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

يضم المبنى أيضًا شققًا فاخرة تشكل جزءًا من مشروع سكني كامل، مما يجعله مكانًا مريحًا للعيش والتسوق.

يتميز المول بمساحته الواسعة والتصميم الحديث الذي يتيح للزائرين تجربة تسوق فريدة ومستوى خدمة عالي. كما يحتوي المول على الكثير من المناطق الترفيهية للأطفال والمراهقين والبالغين، بما في ذلك ألعاب ترفيهية وملاهي وسينما.

يتميز المول أيضًا بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل الوصول إليه من أي منطقة في المدينة. ومن المتوقع أن يشهد المول اقبالاً كبيراً من الزوار حيث سيشكل متعة تسوق وترفيه وتجربة مميزة في هذه المنطقة الجديدة.

ومن المؤكد أن توفر مثل هذه المرافق الترفيهية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة ستلبي احتياجات السكان المتنوعة وتجذب المزيد من السياح والسكان إلى المنطقة، وهو ما سيسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المنطقة وزيادة الوعي الثقافي بين الأفراد وجعل المنطقة مكانا يستحق العيش فيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9f3c-96e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477