مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 144 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53350
7,920,759 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,920,759 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو عاصمة إدارية جديدة تم اختيارها في عام 2020 لتحويل مصر من الحكم المحلي إلى الحكم المركزي. يقع مول افالون في منطقة الإسكندرية، ويشمل المناطق المحيطة مثل الشرقية، الغربية، والوسطى. تعتبر الإدارة الجديدة من الإدارات المحلية الأساسية التي ستكون في قلب مصر.

تخطط حكومة مصر لتحويل الكثير من الحوالات الإدارية إلى مول افالون، مما يضمن أن الإدارة المركزية ستحصل على الحوالات الإدارية التي ستحصل عليها المحافظات المحلية. يشمل هذا الحوكمة تحويل الحوالات الإدارية الأساسية التي تتضمن الإسكان، التعليم، الصحة، الإنفاق العام، الطاقة، الإنتاج الزراعي، الجودة الصحية، الحماية البيئية، الأمن، وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتم مشاريع تطوير البنية التحتية في مول افالون لتحسين الحياة المدنية في المنطقة. يتضمن هذا تطوير الطرق والمدن الجديدة، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات الإجتماعية، وتطوير الأنشطة الصناعية والزراعية، وتطوير الخدمات المصرفية والتأمينية.

ويرغب أيضا الحكومة في تطوير السياحة في مول افالون، وهذا يتضمن تطوير الفنادق والمطاعم، وتطوير المواقع السياحية، وتطوير الخدمات السياحية.

في النهاية، يشكل مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مصر خطوة نحو التطور والتقدم الذي يساعد على تحقيق الأهداف الوطنية والتنمية المستدامة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9fbe2-64e0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477