مكتب متشطب 68 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46312
3,740,510 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تمثل مجموعة مولات أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدًا من المراكز التجارية والترفيهية الرائدة في المنطقة. تم تصميم المجموعة بمعايير عالية لتلبية احتياجات ورغبات عملائها الذين يبحثون عن تجربة تسوق راقية وفريدة من نوعها.

يقع مول أفالون في موقع مثالي في العاصمة الجديدة ويمتاز بتصميم عصري وفريد. يضم المركز محلات تجارية للعديد من الماركات العالمية الشهيرة، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمتاجر الفاخرة التي تقدم أحدث صيحات الموضة.

يتميز المركز بوجود مناطق ترفيهية عديدة مثل ملاعب البولينج وصالة ألعاب البلايستيشن وغيرها من الأنشطة الرائعة للأطفال والبالغين. كما تتوفر في المركز مناطق مخصصة للسينما و صالات الحفلات والمسرحية التي تعرض أحدث الأفلام والعروض المسرحية.

كما يوفر مول أفالون مساحات مفتوحة جميلة ومناطق مريحة للاسترخاء مثل المنطقة الخارجية التي تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمنافذ الخارجية للتسوق. تنتج عن هذه المزايا تجربة تسوق فريدة من نوعها مصممة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء وتجعل زيارة المركز متعة حقيقية.

في النهاية، يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أفضل المجمعات التجارية في المنطقة. إذ يتميز بمجموعة واسعة من الخيارات للشراء والترفيه والتسوق، بالإضافة إلى بيئة مريحة وذات جودة عالية. ومع توفر جميع هذه المزايا، فإن مول أفالون يستحق الزيارة والتجربة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2379-6619.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477