اسعار مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38691
3,740,510 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يتمتع مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر بموقع مثالي على الطريق الدائري، ويعتبر وجهة رئيسية للتسوق والترفيه. يقع المول على مساحة تزيد عن 11 ألف متر مربع، ويحتوي على ما يزيد على 300 محل ومطعم ومقهى.

تتميز مول أفالون بتصميم حديث وفريد يمكن العثور عليه على الأرض ومن الجو. يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة داخل المول، حيث توفر المتاجر الكبيرة المعروفة والمحلات التجارية ذات العلامات التجارية الصاعدة الفرصة للتسوق والتحديث للمظهر الشخصي.

تشتمل المتاجر على بيج بارن، نايك، تومي هيلفيغر، هانزو و سيركل، وغيرها الكثير، وهي الأماكن الأساسية التي يزورها الزوار. بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم، هناك سينما تضم شاشات عرض عالية الجودة، كما تتوفر ملاعب الأطفال والمساحات الخضراء في الهواء الطلق الشاسعة التي تضمن الراحة والترفيه للزوار.

تعتبر القيم الفريدة لمول أفالون هي ما يجعله مكانًا مشهورًا. يقدم المصممون الموهوبون تجربة تسوق فريدة من نوعها كما تشتهر مصر بإبداعاتهم. تضم المنطقة مطعمًا يقدم الأطعمة البحرية والمشروبات اللذيذة، كما يمكن للراغبين في الورش التدريبية الفعالة زيارة مكان إقامتهم للقاء التدريبات التي تنظمها المول من حين لآخر.

إجمالاً، يعد مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مكانًا رائعًا للزيارة والاسترخاء والتسوق. يمتاز المول بوجود مجموعة مختارة من المحال والمرافق الفاخرة لتلبية متطلبات الزوار. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء وقت رائع مع العائلة والأصدقاء، فمول أفالون هو المكان الأمثل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd0fb-1cbe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477