مكتب ادارى جاهز للاستلام 109 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134267
5,995,313 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,995,313 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
109 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

عد مول أفالون هو واحد من أحدث مشروعات المطور العقاري إنفيست ويل في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المول بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية الحديثة والفاخرة.

تم تصميم مول أفالون ليوفر كل ما يحتاجه الزائرين من متاجر ومطاعم ومقاهي وسينما ون صحي. كما يتوفر في المول أيضًا مكاتب ومراكز للأعمال وقاعات اجتماعات وفنادق فاخرة.

تبلغ مساحة مول أفالون حوالي 44,000 متر مربع، ويتكون من برجينج الأول يقدم شقق فندقية عالية الجودة والبرج الثاني يحتوي على العديد من المحلات والخدمات التجارية.

يأتي مول أفالون بتصميم حديث وفاخر، مع استخدام أحدث التقنيات في التصميم والبناء والتشطيب. كما يتميز المول بوجود أكبر متاجر العلامات التجارية العالمية وبتشطيبات عالية الجودة.

وبفضل موقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مول أفالون يشتهر بجذب العديد من الزوار الذين يبحثون عن المتعة والترفيه والتسوق في مكان واحد.

ويمثل مول أفالون وجهة تجارية وترفيهية مثالية للعائلات والأزواج والأفراد، بفضل مزيجه الجيد بين المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية.

ويعد مول أفالون بمثابة استثمار جيد للمطور العقاري إنفيست ويل، حيث يوفر له فرصة كبيرة لتوسيع نطاق أعماله في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي نفس الوقت يوفر فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في المشاريع العقارية الحديثة والمربحة.

Types