مكتب ادارى متشطب 61 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130122
3,355,350 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,355,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة من الأماكن التي تجذب العديد من المستثمرين الذين يبحثون عن أفضل المواقع للاستثمار فيها. ومن بين الوحدات الجذابة التي تقدمها هذا المول وحدات المكاتب الإدارية المختلفة، ومن بين تلك الوحدات التي يمكن الاستثمار فيها بشكل جيد والحصول من خلالها على عوائد مربحة هي مكتب إداري متشطب بمساحة 61 متر.

يقع هذا المكتب في الطابق الرابع بأفضل مواقع المول، حيث يتميز بإطلالة رائعة على المدخل الرئيسي للمول، مما يضيف له قيمة كبيرة من الناحية التجارية. كذلك، يحتوي المكتب على تشطيبات فاخرة وتصميم مميز، مما يجعله مثالياً للاستخدام كمقر إداري لأي نشاط تجاري.

يضم المكتب عدد من الغرف ومنطقة استقبال و تناول، خزينة لحفظ المستندات وشبكة إنترنت، بالإضافة إلى مساحة مكتبية مريحة تسمح بإجراء العمليات الإدارية بكل يسر وسهولة. كما تتوفر في المكتب جميع المرافق والخدمات الضرورية لضمان سير العمل بشكل ممتاز، مثل الكهرباء والمياه وأنظمة الإنذار والإطفاء والتكييف المركزي.

ويعتبر امتلاك مكتب إداري في مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مربحة ومثالية للاستثمار العقاري، حيث يوفر المول بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات التجارية، إلى جانب قربه من العديد من المناطق الحيوية المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة مثالية للشركات التي ترغب في العمل على توسيع نطاق عملها.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يعتبر المكتب إداري متشطب بمساحة 61 متر في مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ممتازة للأفراد الذين يبحثون عن مساحة مكتبية مريحة وجاهزة للعمل، حيث يتوفر فيه كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق، بالإضافة إلى موقعه المثالي وتصميمه الحديث والفاخر.

ويمكن للمستثمرين والأفراد الراغبين في التعرف أكثر على هذا المكتب والحصول على المعلومات الكاملة عنه الاتصال بالشركة المسؤولة عن بيعه وتسويقه، حيث تقدم الشركة جميع الخدمات والمعلومات اللازمة لضمان اتخاذ قرار الاستثمار الصحيح والمربح.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9fd2e-5ffe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477