مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 66 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128288
3,630,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,630,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

المقدمة:

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق عالمية المستوى، فلا تبحث أكثر من مول افالون الذى يوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر والذى يوفر للزائرين مجموعة واسعة من العلامات التجارية عالية الجودة، والمطاعم، وخيارات الترفيه. سواء كنت تبحث عن التسوق حتى تسقط أو مجرد الاستمتاع بوجبة جيدة مع الأصدقاء والعائلة، فسوف تجد كل ما تحتاجه فى مول افالون.

متاجر التجزئة:

يتميز مول افالون بمجموعة واسعة من متاجر التجزئة، من علامات التجارية الفاخرة إلى الخيارات الأكثر إقتصادية. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة أو الهدية المثالية، فأنت متأكد من أن تجدها هنا. مع أكثر من 300 متجر للاختيار من بينها، لن تنفد الخيارات.

المطاعم والمقاهي:

عندما يتعلق الأمر بالطعام، فإن مول افالون يغطيك بالكامل. من وجبات الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. سواء كنت تشتهي السوشي أو البيتزا أو وجبة شواء، فستجدها هنا. هناك أيضًا العديد من المقاهي التي يمكنك الحصول على فنجان قهوة سريع أو حلوى.

الترفيه:

مول افالون لا يختص فقط بالتسوق والطعام. هناك العديد من خيارات الترفيه التي تبقيك وعائلتك مستمتعين. يتوفر في المول سينما تستطيع من خلالها مشاهدة أحدث الأفلام، بالإضافة إلى الألعاب الممتعة التي يمكن للجميع لعبها. كما يتوفر فيه أيضا حلبة تزلج على الجليد يمكنك الذهاب للتزلج وحرق بعض السعرات الحرارية بعد كل هذا التسوق.

الاستنتاج:

فى الخلاصة، يوفر مول افالون بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر تجربة تسوق عالمية المستوى لا مثيل لها. مع الكثير من متاجر التجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه، هناك شيء للجميع هنا. لماذا لا تأتي وتجرب مول افالون بنفسك. لن تندم.

Types