مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 83 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127304
4,565,877 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,565,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات العقارية في مصر، وتقع على بعد حوالي 45 كيلومترا شمال شرق القاهرة. ومن بين الشركات التي ساهمت في تطوير هذه المنطقة العملاقة، شركة "إنفيست ويل" للتطوير العقاري التي قامت ببناء مول "أفالون".

يقع مول "أفالون" في منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من خمسة طوابق، حيث يضم ما يقرب من 130 متجرًا، بالإضافة إلى 20 مطعمًا وكافيه، وقاعة سينما، وصالة للألعاب الإلكترونية، وجيم، وسبا، ومساحات خضراء وأخرى للاحتفالات والفعاليات.

يوفر المول لزواره خيارات وفرصا للتسوق المتعددة، حيث يضم متاجر ماركات عالمية مثل "زارا" و "هنديز ريفيو" و "مانجو" و "بيرشكا" و "أديداس"، إضافة إلى العديد من المتاجر والعلامات التجارية المحلية والإقليمية.

يتمتع المول بتصميم داخلي أنيق وحديث، يجمع بين الطابع العصري والتفاصيل الكلاسيكية، ما يجعله وجهة مثالية للتسوق وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

من المتوقع أن يكون مول "أفالون" وجهة كبيرة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بموقع مميز في وسط المدينة، ويتوفر فيه كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائر.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المول مواقف سيارات كبيرة تسع للعديد من السيارات، مما يسهل على الزوار الوصول إليه والتنقل فيه بكل سهولة.

يأتي مول "أفالون" كجزء من خطة تطوير شاملة لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تهدف "إنفيست ويل" إلى توفير بيئة حيوية وحديثة للسكان والزوار الذين يأتون إلى المنطقة من جميع أنحاء البلاد والعالم.

في النهاية، فإن مول "أفالون" يمثل مزيدًا من المرافق والخدمات التي تجعل من العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للتنقل والعيش، ويشكل جزءًا أساسيًا من النمو الاقتصادي والتطور في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2b35-6ad9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477