مول افالون القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع انفيست ويل

مكاتب للبيع فى مول افالون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124201
3,473,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,473,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد Avalon Mall في New Cairo ، مصر مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في المدينة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات. يمكن للزوار التسوق للملابس ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والسلع المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket كبير ، Carrefour ، حيث يمكن للزوار العثور على محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Avalon Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الجلوس لتناول وجبة في تشيليز أو TGI يوم الجمعة. هناك أيضًا العديد من المقاهي ، مثل Starbucks و Costa Coffee ، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، يظهر أحدث أفلام هوليوود ومصرية. يوجد أيضًا زقاق البولينج ، وقاعة البلياردو ، وأروقة

Types