مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 64 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123974
3,520,048 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,520,048 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق من المقرر أن تحدث ثورة في صناعة البيع بالتجزئة في مصر. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي ، وقاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Avalon Mall New Capital Legypt هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليشبه قرية أوروبية ، مع شوارعه الضيقة والواجهات الملونة والهندسة المعمارية الساحرة. يهدف تصميم المركز التجاري إلى إنشاء تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، لدى Avalon Mall New Capital مصر أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات زوارها. وتشمل هذه غرفة الصلاة ، ومنطقة لعب للأطفال ، وغرفة تغيير الطفل ، و Wi-Fi مجاني في جميع أنحاء المركز التجاري.

يلتزم المركز التجاري أيضًا بالاستدامة ونفذ مجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الإضاءة والماء الموفرة للطاقة

Types