مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 78 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119177
4,290,134 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,290,134 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من المناطق التجارية والمولات التي تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم العديد من الخدمات المتنوعة. ومن أبرز تلك المناطق التجارية مول أفالون الذي يقع في القطعة J4 بحي الأعمال ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم مول أفالون العديد من المحلات التجارية للعلامات التجارية العالمية والمحلية والتي توفر للزائرين خيارات متنوعة من المنتجات المختلفة والمناسبة لجميع الأذواق والاحتياجات. كما يضم أيضاً مساحات ترفيهية متنوعة لجميع أفراد الأسرة والتي تضم صالات سينما عصرية وماجيك بوك على مستوى عالمي وملعب تزلج على الجليد والعديد من المطاعم والكافيهات.

ويعد مكتب 78 متر للبيع من أبرز ما يميز مول أفالون حيث يقع المكتب في الدور الخامس ويتميز بإطلالات رائعة على أجمل المناظر الطبيعية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المميز الذي يوفر العديد من المزايا للمستثمرين والمهتمين بالاستثمار في العقارات التجارية.

تتوافر جميع الخدمات الأساسية في مول أفالون مثل الأمن والحراسة والصيانة والنظافة، كما تم تجهيز المول بأحدث تقنيات الإضاءة والتكييف والصوتيات والإنترنت لتوفير بيئة عمل مريحة وفعالة لجميع العاملين والمستأجرين.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود كثير من الفرص الاستثمارية الرائعة للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في القطاع العقاري، ومكتب 78 متر للبيع في مول أفالون هو واحد من تلك الفرص الرائعة للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في العقارات التجارية بأفضل الأماكن وبأسعار منافسة.

في الختام، يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة من احد افضل المولات التجارية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومكتب 78 متر للبيع هو فرصة رائعة للاستثمار في العقارات التجارية في واحدة من أفضل المناطق الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1b73-5686.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477