مكاتب إدارية متشطبة 83 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118584
4,565,877 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,565,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Avalon City الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها ، والتي تستوحى من مدينة Luxor المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري بمزيج من العناصر المصرية الحديثة والقديمة ، مثل استخدام الهيروغليفية والزخارف الفارسية.

Avalon Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض التي تعرض التراث الغني وثقافة مصر. على سبيل المثال ، استضاف المركز التجاري مؤخرًا معرضًا عن تاريخ الأزياء المصرية ، والذي عرض الملابس المصرية التقليدية والحديثة.

يلتزم المركز التجاري أيضًا بالاستدامة وقد نفذ العديد من التدابير الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الألواح الشمسية لتوليد نفايات الكهرباء وإعادة التدوير.

يمكن الوصول بسهولة إلى مول Avalon من المناطق المحيطة بها ، كما هو

Types