مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 118 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117000
6,490,406 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,490,406 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,003 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أهم المراكز التجارية والترفيهية في المدينة الجديدة. يقع هذا المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 71 فدّانًا، وهو يستضيف أكثر من 600 متجرًا لبيع السلع والمنتجات المتنوعة المصمّمة لتلبية جميع الذوقيات.

تتوافر في مول أفالون العديد من المتاجر الشهيرة مثل إكسبو المصرية وهايبر وان وجون هوبكنز وماكس وغيرها الكثير بالإضافة إلى عدة مطاعم ومنافذ لبيع الوجبات السريعة والحلويات. وبالإضافة لذلك، يتميز المول بتوفير مناطق خاصة للترفيه مثل مراكز الألعاب ودور السينما وقاعات المؤتمرات التي تعد المكان المثالي لإقامة المؤتمرات والمحافل الرائعة.

يتميز مول أفالون أيضًا بالإضاءة الذكية العصرية والتصميم الجمالي الحديث والمرافق الفاخرة التي تجعله المتعة المثالية للتسوق والترفيه والاستمتاع بالوقت الحر. ولا يتميز المول فقط بالمتاجر الشهيرة والمرافق الراقية، بل يحرص كذلك في جذب الزوار من خلال التوفير الدائم للعروض والتخفيضات ومختلف أنواع الأنشطة الرائعة.

يتميز مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بشكل عام بموقعه المتميز وسهولة الوصول إليه، كما يعد المكان المثالي للاستمتاع بالتسوق والترفيه للأفراد والعائلات على حد سواء. لذلك، إذا كنت تبحث عن الخروج والاستمتاع بالتسوق أو الاسترخاء في أجواء مدهشة، فمن المؤكد أن مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر سيكون خيارًا مثاليًا لك.

Types