مكتب ادارى متشطب 98 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116711
5,390,076 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,390,076 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر "مول أفالون" أحد المشاريع التجارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي من المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة. يتميز المشروع بمساحته الهائلة التي تصل إلى 165,000 متر مربع، والتي تتضمن خدمات ترفيهية وتسوقية ومطاعم وكافتيريات، إضافة إلى مواقف سيارات بسعة تصل إلى 3000 سيارة.

يقع مول أفالون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر وجهة مفضلة للعائلات وللشباب الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة ومتعة. وتحظى المدينة بموقع استراتيجي حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من العديد من المدن المجاورة.

يعتبر "مول أفالون" مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه، حيث يتوفر هناك العديد من المتاجر الشهيرة والماركات العالمية، بما في ذلك إنترناشونال تشينج، زارا، مانجو، اتش آند ام، وغيرها الكثير. كما يوجد هناك صالة سينما عالمية، وقاعة للألعاب الترفيهية، ومطاعم وكافيهات متنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المول حلول ترفيهية للأطفال، بهدف جذب العائلات وتوفير بيئة مثالية للاسترخاء والتسلية. وتشمل هذه الخيارات، مساحة الألعاب والمناطق الخضراء، وحديقة الزهور، إلى جانب الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة التي يتم تنظيمها بانتظام.

بالنسبة للزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق راقية ومريحة، يوفر المول نوعية عالية من الخدمات، بما في ذلك الأمن المتناهي الخاص بالزوار، إلى جانب خدمات الشحن والتوصيل، والإسعافات الأولية، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني للعلامات التجارية الموجودة في المجمع التجاري.

في الختام، يعد مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة من بين أفضل المجمعات التجارية في مصر، ويضم جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار في تجربة تسوق ممتعة ومريحة، بالإضافة إلى خيارات الترفيه الرائع

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a29cb-6664.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477