مكتب ادارى 101 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116702
5,555,584 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,555,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحد من أهم المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة. يتميز المول بتصميمه الحديث والراقي، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

يتكون مول أفالون من عدة طوابق، حيث تتوفر على الطوابق العلوية مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة، ويضم المول أيضًا عشرات المتاجر المتنوعة للماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية الصغيرة والشركات الناشئة التي تبدأ في النمو.

يتميز المول بالفرص الاستثمارية الكبرى، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على فرصة للاستثمار في هذا المشروع المثير، والذي يعتبر مكانًا فريدًا يضم مختلف الأنشطة التجارية والترفيهية في منطقة واحدة.

من بين المرافق الترفيهية التي يقدمها المول، يوجد دار للسينما تضم عدة قاعات عرض، كما يوجد مركز للألعاب الإلكترونية وألعاب الكرة الطائرة والسلة وغيرها من الألعاب الرياضية الحديثة، ومنطقة ألعاب للأطفال ومطاعم رائعة مع مناطق كيدز زون.

ويتميز المول أيضًا بموقعه الاستراتيجي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعيش والعمل في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المول سهولة الوصول إليه، حيث يتيح للزوار الوصول إليه بسهولة من أي نقطة في المدينة، مما يضمن تجربة تسوق مريحة وسهلة.

باختصار، يمكن القول بأن مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، يعتبر واحدًا من أهم المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق مميزة ومثالية، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية والخدمات المثيرة والمثيرة للإعجاب.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0588-5e6a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477