مكاتب إدارية 90 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116687
4,950,783 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,950,783 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة من المراكز التجارية الرائدة في مصر، حيث يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم العالمية والمقاهي وصالات السينما والترفيه. يقع المول في منطقة الداون تاون بمساحة تبلغ 42300 متر مربع، وهو مكان رائع للتسوق والتمتع بوقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

تضم المحال التجارية في مول افالون العديد من الماركات العالمية الشهيرة، مثل زارا، هوندا، بي اند بي، بوليفارد، كيك، أديداس، نايكي وغيرها. كما يحتوي المول على عدد كبير من المتاجر الفاخرة، بما في ذلك بوتيكات المجوهرات والساعات والأزياء الراقية.

بالإضافة إلى المحلات التجارية، يتميز مول افالون بوجود العديد من المطاعم والمقاهي العالمية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق اللذيذة من مختلف المطابخ حول العالم. كما يتميز المول بوجود مجموعة واسعة من المراكز الترفيهية، بما في ذلك السينما، ومنطقة الألعاب، وصالات بولينج، ومركز ليزر تاج.

يتميز مول افالون بالتصميم الحديث والمريح، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة لتوفير راحة الزائرين. كما يتيح المول خدمات الواي فاي المجانية، والمواقف الخاصة والأمن المطلوب لضمان راحة الزوار.

يعد مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة وجهة ممتعة للتسوق والترفيه في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها وخدمات عالية الجودة. إنه مكان يستحق الزيارة للراغبين في التمتع بوقت ممتع وتجربة شيء جديد ومثير.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f14b-6105.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477