مكاتب إدارية 75 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116557
4,125,464 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,464 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول افالون للمطور العقاري إنفست ويل العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع عقاري فريد من نوعه، يعكس التصميم الرائع والجودة العالية، مما يجعله واحدًا من أهم المجتمعات في المنطقة.

يقع مول افالون على مساحة تبلغ 65 فدانًا في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر للمقيمين والزوار وصولًا سهلًا إلى المرافق الحيوية والتجارية الرئيسية في المنطقة. يحتوي المول على 24 حيًا مختلفًا، يضمون مساحات مكتبية وسكنية وتجارية وترفيهية.

حيث يتميز المقر الرئيسي المكون من 7 طوابق بمجموعة من المكاتب والفنادق والمراكز الطبية والمتاجر والمطاعم. ويتميز الحي السكني الفخم بالفلل الحديثة والشقق الجاهزة للسكن، كما تتوفر مساحات خضراء واسعة لإقامة أنشطة الترفيه والرياضة.

وتمثل المنطقة التجارية أيضًا جزءًا هامًا في مول افالون، مع وجود مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وأماكن التسوق، بالإضافة إلى السوق الحرة الجديدة، التي تتميز بمنتجات متنوعة ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية الشهيرة.

تضم مول افالون أيضًا منطقة الترفيه والتسلية، التي تضم مراكز ترفيهية مثل السينما والملاهي ومناطق العاب الأطفال والتمتع بالمناظر الجميلة.

يتميز مول افالون بتصميماته المدهشة والساحرة، مما يضمن تجربة فريدة للزوار والمقيمين، بجانب توفيره للحياة الحديثة والمريحة في العاصمة الإدارية الجديدة.

في النهاية، يمكن القول أن مول افالون هو مجتمع فريد ومتكامل الخدمات، يتميز بتصميمات فريدة، وخدمات عالية الجودة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمقيمين المهتمين بالحياة العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31ec7-386.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477