مكاتب إدارية 154 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116545
8,470,299 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,470,299 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أحدث المجمعات التجارية في مصر، حيث يتميز بتصميم مميز يتضمن عدة مستويات ويضم أكثر من 200 متجر لأشهر الماركات العالمية، إضافة إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية والمطاعم والمقاهي المتعددة.

يعتبر مشروع مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، جزءًا من المشروعات التي تشملها المرحلة الأولى من بناء وتطوير العاصمة الإدارية الجديدة، التي ترمي إلى بناء مدينة حديثة متكاملة الخدمات، تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، وتعد خطوة نحو تحقيق التنمية المستدامة.

يتميز مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، بواجهة زجاجية ضخمة تسمح للزوار بالاستمتاع بإطلالة على المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية، كما يضم المشروع عددًا كبيرًا من المتاجر والمطاعم والمقاهي، مما يجعله وجهة تسوق مميزة للزوار والمقيمين.

يحرص مول أفالون على تنظيم الفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة، والتي تشمل عروضًا للأفلام والمسرحيات والحفلات الموسيقية، كما يوفر المشروع صالات السينما الحديثة التي تضم أحدث التقنيات، بالإضافة إلى منطقة الألعاب المجهزة للأطفال.

يمتلك مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، بموقع استراتيجي داخل منطقة النهضة الجديدة، مما يجعله وجهة سياحية وتجارية مهمة في مصر، حيث يبعد المشروع عن مطار القاهرة الدولي بمسافة حوالي 45 دقيقة بالسيارة، وعن وسط القاهرة بحوالي 25 دقيقة، كما يتوفر مواقف كبيرة للسيارات داخل المشروع.

ويعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، من المشروعات الضخمة، التي تشمل بناء مول تجاري وفندق، وعدداً كبيراً من العقارات السكنية والإدارية، ما يجعله مشروعًا متكاملًا الخدمات.

ولما كان مول أفالون يقع في مدينة حديثة تقع بالقرب من العاصمة الإدارية فهو يعتبر من الأماكن التي تجذب الكثير من الاستثمارات للعاصمة الإدارية، حيث تصبح العاصمة الإدارية مركزًا حيويًا جديدًا في مصر، مما يجعل من المهم بناء مرافق تجارية متطورة فيها لتلبية التطلعات الإنمائية المستقبلية.

بهذه الطريقة يمكن القول أن مول أفالون هو مشروع مهم وضروري لتنمية مصر بأكملها، حيث يساهم في إدخال الاستثمارات الضخمة، ويشجع على استثمارات أخرى في العاصمة الإدارية، كما يعكس الرؤية الحديثة لتطوير الأماكن والمناطق وتحويلها إلى مناطق سياحية وتجارية وتنموية.

Types