مكاتب إدارية متشطبة 68 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116537
3,740,510 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر أحد أكبر وأضخم المجمعات التجارية في الشرق الأوسط، فهو يتميز بتصميم عصري وجذاب ويضم مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والمساحات الخضراء والخدمات العامة.

يقع المول على مساحة تبلغ حوالي 140 فدانًا، ويضم 4200 محل تجاري و200 مطعم ومقهى و3 مساحات خضراء، إضافة إلى مركز ترفيهي كبير وسينما، كما أنه مجهز بنظام تكييف هوائي حديث يجعل المكان مناسبًا للتسوق في أي وقت من العام. ويتكوّن المجمع التجاري من 4 طوابق، بما في ذلك المستوى الأرضي الذي يحوي العلامات التجارية الفاخرة هدفها فئة عالية الدخل.

وبالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات العامة والتجارية، يمكن لزوار المول الاستمتاع بالعديد من الخدمات الراقية التي يوفرها، مثل صالة السينما، وصالة الألعاب، والحدائق والأماكن العامة للترفيه والترفيه للأطفال. ويهدف المجمع التجاري إلى جذب عدد كبير من الزوّار من جميع الفئات الاجتماعية والعمرية، لذا فهو شامل ومتنوع لتلبية جميع احتياجات زوّاره.

يركز مول أفالون على العلامات التجارية الشهيرة والفخمة في العالم ، ويحتضن بعض العلامات التجارية الفاخرة مثل Gucci وCartier وPrada وRolex، بالإضافة إلى الماركات المحلية والدولية الأخرى التي توفر تشكيلة متنوعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية والمجوهرات والساعات والسلع الإلكترونية والمفروشات والأدوات المنزلية وغيرها.

يشكل مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكانًا رائعًا للتسوق والترفيه والاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء، ولذا فإنه يعتبر أحد الأماكن الشعبية والمفضلة للزوّار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types