مكتب ادارى متشطب 144 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116513
7,920,759 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,920,759 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يشير الاسم "مول افالون" إلى مكان مليء بالسحر والسيطرة على الخيال، وهو بدوره يعكس الفخامة والتميز والترف أيضًا. يعتبر مول افالون واحدًا من أكبر المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يجذب عشاق التسوق والترفيه على حد سواء. وهو يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها تضم عددًا كبيرًا من المتاجر والمطاعم والمقاهي والخدمات الترفيهية، بالإضافة إلى المصانع المصرية والماركات الحصرية.

يتميز مول افالون بتصميمه العصري الذي يجمع بين الرفاهية والترف والمتانة. ويتمتع بخدمات مميزة تتضمن مواقف سيارات مجانية تتسع لأكثر من 500 سيارة، عدد لا يحصى من المطاعم والمقاهي، جناح الأطفال، السينما، المسرح وغيرها من المرافق الترفيهية.

يمتد مول افالون على مساحة كبيرة ويتمتع بموقع متميز بين قطاعات C3 و C4 في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل على الزوار المتنقلين الوصول إليه، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي ما يقرب من 35 كم فقط، ويمكن للزوار الذين يرغبون في زيارته، الوصول بسهولة إلى وسط المدينة عن طريق الخط الدائري الأوسطي الذي يمتد من الغرب إلى الشرق.

وتنوع المحلات المتاجرة في المول بين الماركات الدولية والعالمية والمحلية، ويوفر كل متجر للزوار تجربة تسوق رائعة وفريدة، حيث يمكنهم العثور على كل ما يحتاجونه بكل سهولة ويسر، سواء كان ذلك ملابس، أحذية، حقائب يد، مستحضرات تجميل، أو ساعات ومجوهرات. ويمكن للزوار الاسترخاء والتمتع بالمطاعم الفاخرة لتناول وجبات شهية وشراب مفضل والتمتع بالأجواء الرائعة التي توحي بها الديكورات والأضواء المتلألئة.

ويتميز المول بقدرته على جذب زوار من جميع الأعمار، سواء كبار السن أو الشباب أو الأطفال، حيث يضم مساحات خاصة للأطفال التي تحتوي على ألعاب تساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع، كما يحتوي المول على صالة سينما حديثة، حيث يمكن للزوار تجربة الأفلام العالية الجودة في أجواء سينمائية حيوية.

ويتمتع مول افالون بتصميم داخلي فاخر وفريد من نوعه، يتميز بالألوان المتناغمة والأضواء الساحرة، والأجواء الإيجابية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للترفيه والتسوق والاستمتاع. ومع العديد من المتاجر المميزة ومرافق الرفاهية، إنه مول أدخل حقاً الكثير من الحياة والحركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مكان يجعل من التسوق والترفيه تجربة مثالية للمقيمين في مصر والزوار من الخارج.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e59a-6068.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477